SubSite Banner

الأخبار

  منسوبو المالية يدعمون جنودنا المرابطين بالحد الجنوبي

27/06/1438
​دعماً لجنودنا البواسل​ المرابطين في الحد الجنوبي للمملكة دشن معالي الأستاذ محمد بن عبد الله الجدعان وزير المالية حملة تبرع بالدم من قبل منسوبي الوزارة تحت شعار: "دمنا واحد"، بحضور معالي الأستاذ محمد المزيد مساعد الوزير، والأستاذ فهد المنيف مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالوزارة . والحملة تنظمها وكالة الوزارة للتواصل والإعلام بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات الطبية بالقوات المسلحة، وقد انطلقت يوم الأربعاء 23 جمادى الآخرة 1438هـ الموافق (22 مارس 2017م)؛ وتستمر لمدة ثلاثة أيام في ثلاثة مواقع داخل مقر وزارة المالية  بمدينة الرياض. 
في هذه المناسبة؛ قدّم الأستاذ يعرب بن عبد الله الثنيان وكيل وزارة المالية للتواصل والإعلام جزيل شكره وبالغ تقديره للإدارة العامة للخدمات الطبية في القوات المسلحة، على التواصل الإيجابي الذي أثمر حملة التبرع بالدم، وعلى دورها الفاعل في نجاحها من خلال طاقمها الطبي وعيادتها المتنقلة وتجهيزاتها الفنية. كما ثمن مشاركة مختبرات البرج الطبية خلال أيام الحملة.
في ذات السياق؛ عبّر الأستاذ الثنيان عن بالغ اعتزازه بالروح الأخوية لدى المتبرعين من منسوبي الوزارة، مؤكداً أن هذه الحملة تجسد الدور الاجتماعي والإنساني للوزارة، وتعكس متانة اللحمة الوطنية التي تتمتع بها بلادنا، كما تؤكد أهمية التبرع بالدم، كونه من أعظم الخدمات الإنسانية التي يقدمها الفرد لمجتمعه لزيادة التواصل والتراحم في النسيج الاجتماعي.
الجدير بالذكر أن هذه الحملة تأتي ضمن الأنشطة التي تقوم بها وكالة الوزارة للتواصل والإعلام في إطار المسؤولية الاجتماعية لوزارة المالية، من خلال تفعيل التواصل الاجتماعي بين منسوبي الوزارة والمجتمع.
 
 0I1A9545.JPG
 
دمنا واحد.jpg 
 
إضافة تعليق
الاسم*
البريد الإلكتروني
نص التعليق*
الرمز*
captcha Image
آخر تعديل : 06/08/1438 12:44 م