SubSite Banner

الأخبار

 وزارة المالية تنظم حملة للتبرع بالدم لجنودنا البواسل بعنوان "دمنا واحد"

24/03/1440
نظمت وزارة المالية، حملة للتبرع بالدم لجنودنا البواسل، بعنوان: "دمنا واحد"، استهدفت جميع منسوبي ومنسوبات الوزارة في المقر الرئيس، وفروعها، ومكاتبها على مستوى مناطق المملكة، وذلك يوم الثلاثاء 19 ربيع الأول 1440هـ، الموافق 27 نوفمبر 2018م. حيث شارك بالحملة أكثر من 620 متبرعاً ومتبرعة من خلال 54 موقعاً.
تأتي هذه الحملة – التي تنظمها المالية للمرة الثانية لجنودنا البواسل - ضمن المبادرات والبرامج التي تنفذها الوزارة تقديراً وعرفاناً لما يقوم به جنود الوطن البواسل في الحد الجنوبي من الذود عن حياض الوطن. 
في ضوء ذلك؛ أكد سعادة الأستاذ يعرب بن عبد الله الثنيان وكيل وزارة المالية للتواصل والإعلام أن هذه الحملة تأتي ضمن الجهود التي تسهم بها الوزارة في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، من خلال مشاركة منسوبيها ومنسوباتها، الذين يعون الأبعاد الإنسانية لمثل هذه المشاركات المعبّرة عن التقدير الوافر لمن يدافع عن الوطن، ويحمي الثغور كجنودنا البواسل في الحد الجنوبي، مشيداً بالإقبال المتميز من قبل منسوبي ومنسوبات الوزارة، الذي يعكس الحس الوطني لديهم. 
وقدّم الأستاذ الثنيان شكره وتقديره لكافة الموظفين في وزارة المالية على مشاركتهم حملة التبرع بالدم، التي تأتي ترسيخاً للأهداف الإنسانية والاجتماعية النبيلة، كما ثمّن الثنيان التعاون والدعم، الذي قدّمته وزارة الصحة ممثلةً بالإدارة العامة للمختبرات وبنوك الدم. 

blood2.jpg


آخر تعديل : 24/03/1440 06:00 م