SubSite Banner

الإعلانات والتعاميم

 يعلن فرع وزارة المالية بمنطقة المدينة المنورة عن طرح تأجير العقار العائد للدولة الواقع بالقرب من مسجد الميقات بالمدينة المنورة

​يعلن فرع وزارة المالية بمنطقة المدينة المنورة عن طرح تأجير العقار العائد للدولة الواقع بالقرب من مسجد الميقات بالمدينة المنورة البالغ مساحته (882/49)م2 وذلك عن طريف المزاد العلني الذي سيقام يوم الأحد الموافق 1439/3/1 هـ الساعة العاشرة صباحاً في فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة وذلك حسب الشروط التالية :

1- تتم المزايدة على هذا العقار بأجرة سنوية ومدة عقد التأجير (5) خمس سنوات .

2- يشترط لدخول المزايدة تقديم مبلغ وقدره (خمسة آلاف ريال) بشيك مصدق باسم وزارة المالية للجنة المزايدة كضمان لدخول المزايدة (لا تقبل المبالغ النقدية )  ويتم إعادة الشيك للمتقدمين لمن لم يرسو عليه المزاد فور انتهاء المزايدة وفي حال انسحاب المتقدم بعد رسو المزايدة عليه لا يحق له المطالبة باستعادة المبلغ ويحق للوزارة مصادرته .

3- أن يكون نشاط التأجير مسموحاً به حسب الأنظمة والتعليمات البلدية وعلى المتقدم قبل الدخول في المزايدة التأكد من امكانية حصوله على التراخيص اللازمة ، علماً بأن تأخير استخراج التراخيص أو تعذر ذلك لا يعفي المستأجر من دفع الإيجارات المستحقة عليه وتحتسب الأجرة من تاريخ تسليم العقار .

4- يلتزم المستأجر بالمحافظة على الموقع من التعديات ، وأن لا يؤجره أو جزء منه من الباطن أو يتنازل عن العقد إلا بعد الحصول على موافقة الوزارة .

5- يشترط لمن يرسو عليه المزاد تقديم ضمان بنكي يمثل (15%) من الأجرة السنوية مدة سريان العقد .

6- كافة المنشآت الثابتة والغير منقولة المقامة على الموقع للدولة ولا يحق للمستأجر المطالبة بالتعويض علنها وعن أي إضافات أو تحسينات يتم إجراءها على الموقع بنهاية مدة العقد .

7- يتم دفع إيجار السنة الأولى مقدماً وفي بداية كل سنة تعاقدية للسنوات التالية .

8- يمكن لمن يرغب في دخول المزايدة ومعاينة العقار قبل الموعد المحدد للمزاد والحصول على معلومات إضافية الحضور لفرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة أو الاتصال على الهاتف (014/8471151)تحويلة (400) ورقم (301) .

captcha Image
 
آخر تعديل : 20/01/1439 12:25 م