SubSite Banner

الأخبار

 اختتام أعمال مجموعة التركيز لمراجعة السياسات والإرشادات المحاسبية

02/06/1440
كرم معالي الأستاذ عبد العزيز بن صالح الفريح رئيس اللجنة التوجيهية لمشروع التحول للمحاسبة المبنية على أساس الإستحقاق بالقطاع العام، المشاركين في أعمال مجموعة التركيز لمراجعة السياسات والإرشادات المحاسبية، وذلك خلال الحفل الختامي الذي أقيم يوم الخميس 2 جمادى الآخرة 1440هـ الموافق 7 فبراير 2019م. 
وقدم الأستاذ الفريح شكره وتقديره المشاركين، مثنياً على جهودهم التي بذلوها خلال فترة انعقاد أعمال مجموعة التركيز لمراجعة السياسات والإرشادات المحاسبية، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية.
وقد كان سعادة الأستاذ حمد الكنهل وكيل الوزارة للشؤون المالية والحسابات، قد أفتتح أعمال مجموعة التركيز لمراجعة السياسات والإرشادات المحاسبية، وذلك يوم الأحد 5 صفر 1440هـ الموافق 14 أكتوبر   2018 م، وشارك في أعمال المجموعة  43 عضواً يمثلون 35 جهة حكومية ومستقلة ومؤسسات عامة.
وتهدف المجموعة إلى مراجعة السياسات والإرشادات المحاسبية لمشروع التحول الى المحاسبة المبنية على أساس الاستحقاق للتحقق من سلامة الصياغة وملائمة السياسات المحاسبية للتطبيق في القطاع العام في المملكة ورفع التوصيات لاعتمادها من قبل اللجان المختصة بالمشروع. 
مجموعة التركيز.JPG

آخر تعديل : 19/08/1440 07:22 م