SubSite Banner

الأخبار

 وزارة المالية تطلق خدمة الاستعلام واسترداد المدفوعات الحكومية عبر قنواتها الاتصالية

27/10/1440
الرياض، 27شوال 1440هـ الموافق 30 يونيو 2019: 
أوضح مدير عام العناية بالعملاء بوزارة المالية الاستاذ محمد الدوسري  أن خدمة الاستعلام واسترداد المدفوعات الحكومية قد تم نقلها  بالتنسيق مع   مركز الاتصال الوطني "آمر"  إلى مركز الاتصال الموحد بوزارة المالية. 
وأكد الدوسري  أن   مركز الاتصال الموحد للعناية بعملاء وزارة المالية فتح خمسة قنوات اتصالية لتقديم خدماته  للعملاء وهي الرقم الموحد لوزارة المالية 19990بالإضافة إلى  البريد الالكتروني ccc@mof.gov.sa كما يستقبل المركز عبر منصته في توتير وزارة المالية للعناية بالعملاء: @MoFCare بالإضافة إلى خدمة المحادثة المباشرة عن طريق موقع الوزارة أو عبر  تعبئة نموذج (اتصل بنا) عن طريق موقع الوزارة.
وبين  مدير عام العناية بالعملاء  أن استرداد المدفوعات الحكومية المتاحة في الوقت الحالي هي مدفوعات وزارة الداخلية متمثلة في رسوم الوافدين والجوازات السعودية والاستقدام والمرور "المخالفات المرورية، والمركبات، و رخص القيادة" والأحوال المدنية.
وأبان مدير عام العناية بالعملاء  أن هذه الخدمة تضاف إلى عدة خدمات تقدمها وزارة المالية منها خدمات اعتماد وخدمة الاستعلام عن الاعفاء من القروض، و الاستعلام عن أوامر الدفع ، والاستعلام لمراجعي الإدارة العامة للمصروفات ، والاستفسار عن المقررات والقواعد بالإضافة لثلاثة قنوات الكترونية وهي خدمات الاستعلام الالكترونية على موقع الوزارة و منصة اعتماد ومنصة الافراد . 

0001.jpg

آخر تعديل : 27/10/1440 05:34 م